الاثنين، 10 مارس، 2014

رانش أداروش// إيقاف عصابة سرقة الأبقار

إيقاف عصابة سرقة الأبقار في رانش أداروش 
بإقليم إفران
البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد
تمكنت مصالح الدرك بآزرو من إيقاف عصابة اختصت منذ مدة في سرقة الأبقار من ضيعة أداروش بإقليم إفران وترويج لحوم الأبقار في السوق المركزي بآزرو ..
 وجاء توقيف العصابة فجر يومه الاثنين)حوالي الساعة 3صباحا) حين أوقفت دورية دركية في حاجز في منطقة آيت عمر أوعلي (دائرة آزرو) لسيارة نوع "بيك أوب"  تنقل ما لايقل عن طن واحد(1000كلغ) من اللحوم و 3رؤوس أبقار مذبوحة دون ترخيص ..و بعد التحقيق والبحث مع سائق السيارة اعترف هذا الأخير انه ومجموعة من الأشخاص (حوالي15فردا) اعتادوا القيام بهذه العملية منذ مدة طويلة وان اللحوم تباع في مدينة آزرو من قبل احد الجزارين المشهورين بالمدينة..
 و أضافت مصادر مطلعة أن هاته العملية كانت تجري بدعم من مسير لشركة اللحوم مشهورة بمكناس حيث كان التحايل على المدير العام لمزرعة رانش أداروش حين كان يتم فك قيود الأبقار وأبواب وضعها لتنطلق في فضاء أداروش  للإيهام وللادعاء أن الأبقار (العجول) تلفت أو سرقت كلما تم الوقوف على نقصان عدد رؤوس الأبقار.

وأضافت مصادر عليمة أن هاته الأبقار لا تخضع لعملية الذبحية بل للقتل بالرصاص.
وتجري مصالح الدرك لحد الآن مزيدا من التحقيق والتعميق في البحث مع الموقوفين (السائق والجزار) للوصول إلى هوية الأفراد المكونين للعصابة التي اختصت في هذه العملية والتي قد يكون تورط فيها ايضا المسير للضيعة قريب المدير العام للمزرعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق