الثلاثاء، 11 مارس، 2014

رئيس المجلس البلدي لآزرو يوضح

رئيس المجلس البلدي لآزرو يوضح/ هذه أسباب:

البوابة الإلكترونية"فضاء الأطلس المتوسط"/آزرو-محمد عبيد
على إثر المقال الوارد في بوابة "فضاء الأطلس المتوسط" بتاريخ الاثنين 2014/03/10 المتعلق بقضية "سكنيات في الصنوبر والنخيل بدون ترخيص للسكن في آزرو" تلقت البوابة توضيحا من حسن السعودي رئيس المجلس البلدي لمدينة آزرو يقول فيه:
"لقد اطلعت على المقالة المعنونة ب"ملاكو سكنيات حديثة محرومون من رخص السكن بتجزئتي الصنوبر والنخيل في آزرو"، والتي تساءل فيها المعنيون بالموضوع عن أسباب حرمانهم من رخص السكن ، ومن باب الموضوعية والتوضيح  فإن المعنيين بالقرار يعدون في صف المخالفين لتصميم البناء المصادق عليه والذي تم طرحه في بداية ولاية المجلس حيث يتعلق الأمر ب48 ملف موقف من قبل المجلس السابق بسبب عدم احترام التصميم الذي ينص على توفر شرفات بالشقق المعنية والمرتبطة بتجزئة الصنوبر ... و لقد سبق أن تدخل الرئيس لدى العامل السابق وكان محضر قد أنجز في الموضوع رفع من العمالة والبلدية والوكالة الحضرية .. 78 ملف موقف على رخصة السكن وقعنا لها (العمالة والبلدية والوكالة الحضرية ) على رخصة سكن جزئية .. و جاء اجتماع آخر مع العامل الجديد ومدير الوكالة الحضرية ) توصلنا لحل مشكل هذه المعضلة والتي دعونا من خلالها إلى رفض الشرفات في التصاميم الجديدة و كان ان تم الاتفاق على تكوين لجنة لحل هذه المشاكل وحتى مشكل التحفيظ السكنيات المحدثة.
ولهذا يبقى مشكل المعنيين في انتظار ما ستؤول إليه أشغال اللجنة المكونة لهذا الغرض.. و بالتالي نحن نعمل في إطار القانون وفي احترام تام له بعيدا عن كل ما من شانه أن يجعلنا في موقف لانحسد عليه في مهامنا الإدارية والجماعية... و يبقى كل قرار مرتبط بذوي الاختصاص في مجال السكنى والتعمير ونحن فقط ننفذ التوصيات والقرارات بعيدا عن كل ما قد يعتبر خارج القانون."
حسن السعودي رئيس الجماعة الحضرية لآزرو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق