الاثنين، 1 يونيو، 2009

حمدا لله على السلامة


حمدا لله على السلامة..
وبالشفاء العاجل - إن شاء الله- يا سعيد

بتاريخ 24 ماي المنصرم و في الطريق السيار الرابط بين الرباط و مكناس تعرض الأخ و الصديق العزيز سعيد مرشيش أحد الفعاليات الجمعوية بمدينة آزروو احد مؤسسي النادي الإقليمي للصحافة بافران إلى حادثة سير تسببت له الاضطرار إلى عجز في القعود لما يناهز الشهر حيث يتواجد حاليا طريح الفراش بمنزله..
وكان أن تعرض السيد سعيد مرشيش الذي كان برفقة أحد أصدقائه ، العائد من فرنسا ، للحادث على متن سيارة هذا الأخير- الذي حفظه الله من مكروه- في وقت تعرضت السيارة للضياع بكاملها ، و ليتعرض السيد سعيد للإصابة على مستوى أسفل ظهره- فالمؤمن كما يقال مصاب - ..و قد نقل إلى مصحة خصوصية بمكناس التي قضى بها 5 أيام قبل أن ينتقل إلى بيته في حالة تتطلب منه الراحة التامة و متابعة العلاج الذي يشرف عليه بعض الدكاترة و الأطباء (مشكورين ) بمدينة آزرو..
بهذه المناسبة نتقدم في مدونتنا "فضاء الأطلس المتوسط " وباسم أعضاء النادي الإقليمي للصحافة بإقليم إفران و كل الأصدقاء و المعارف إلى السيد سعيد مرشيش وكافة أفراد أسرته ببالغ المتمنيات و أخلص الدعاء إلى الله سبحانه و تعالى بالشفاء العاجل و أن يحفظه الله من كل مكروه حتى يسترجع كامل قواه و أن يتم شفاؤه في القريب العاجل كي يتمكن من استئناف نشاطه الرياضي و الاجتماعي.. اللهم آمين يا رب العالمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق